كتب- رضا السعيد
أصاب الشلل التام كافة المستشفيات والوحدات الصحية والقطاع الصحى بأنحاء مدن وقرى محافظة كفر الشيخ بسبب إضراب الأطباء المتواصل بسبب الكادر الخاص بهم وتصاعدت حدة الاشتباكات والمشادات مع المرضى بكافة المستشفيات بسبب ذلك الإضراب.
وأكد الدكتور عمرو أبو سمرة مدير عام المستشفى العام بكفر الشيخ، أن الأطباء ملتزمون بالإضراب وحتى 18 الجارى طبقا لقرارات النقابة، وقال إن الإضراب بالعيادات الخارجية بالمستشفيات ما عدا أقسام الطوارئ والاستقبال مراعاة لظروف المرضى.

