كتب - رضا السعيد
قدم المهندس مجدى عبد العظيم، المرشح على رأس القائمة الوطنية الموحدة، بانتخابات نقابة المهندسين بكفر الشيخ، طلبا لإلغاء أصوات اللجنتين ٦ و٧ بسبب التوجيه المتعمد من الموظفين القائمين على الصناديق لصالح بعض المرشحين.
وأوضح أن ما يحدث داخل اللجنتين مخالف للقانون ولن يصمتوا على ذلك، مشيرا إلى أن موظفى اللجنتين يوجهون الناخبين للإدلاء بأصواتهم لصالح قائمة أخرى.
كانت اللجنة القضائية المشرفة على عملية انتخابات نقابة المهندسين بكفر الشيخ، أغلقت صناديق الاقتراع وختمتها بالشمع الأحمر في الساعة السادسة من مساء أمس الجمعة، بعد انتهاء اليوم الأول للتصويت حسب الموعد الرسمى المقرر من اللجنة العامة، كما تم إغلاق الغرف بالأقفال وتعيين حراسات الشرطة عليها، حيث يبلغ عدد أعضاء الجمعية العمومية 8 آلاف و641 عضوا، ويتنافس على المقاعد الـ 14 عدد 65 مرشحا يمثلون شُعب "المدنى" لاختيار 4 و5 للكهرباء و3 للميكانيكا وواحد للعمارة وواحد للكيمياء.

